درع افريقيا لتقنية السيارات
مرحبا بك زائرنا العزيز نورة المنتدى

الى شعب ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى شعب ليبيا

مُساهمة من طرف almsmare في الجمعة يوليو 22, 2011 4:54 am

الى شعب ليبيا

يقوال الشهيد المجاهد عمر المختار رحمه الله
:
(( انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة وهذا الايمان اقوى من كل سلاح، وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب . قد يتوقف عن القتال اذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية...ان الظلم يجعل من المظلوم بطلا، وأما الجريمة فلا بد من أن يرتجف قلب صاحبها مهما حاول التظاهر بالكبرياء))

وانت الان ياشعب ليبيا المظلوم بطل ، بطل وشجاع وانت تصمد امام ألة البطش والقتل ، بطل وانت ترفض ان تعود الى حظيرة الذل والاستعباد، بطل وانت ترفع صوتك عاليا بأن لا للظلم ولا للاستعباد.

اكثر من اربعين عاما وانت ياشعب ليبيا تختفي عن الانظار لانعرف عنك سوى لباس ملك الملوك او اين حطت خيمة ملك افريقيا او كم ساعو استغرق خطاب القائد الفذ الملهم ، اكثر من ارعين عاما يا اخي الليبي وانت بعيد عن امتك وقضاياك وخاصة قضية فلسطين التي اراد القذافي ان يجعلها اسراطين معطيا الحق لليهود بدولة على ارض فلسطين،لن نتكلم عن ابداعات القذافي التي لاتغيب على احد انما سنوجه كلامنا الى شعب ليبيا البطل الأبي:

اثبتوا على ما أنتم عليه واصبروا، ومهما كانت التضحيات من أجل الحرية التي لها ثمن فعليكم الاستمرار في ثورتكم، ومن يسقط منكم فإنه يسقط بإن الله شهيدا عند ربه وله منزلة عظيمة في الفردوس الأعلى، وكونوا على يقين ان ضريبة الذل اعلى واقسى من ضريبة العزة ، فإحرصوا على العزة ، وإن اشد ساعات الليل حلكه هي التي تكون قبل الفجر ، فقد لاح فجر حريتكم واقترب الفرج لكم فاصبروا واحتسبوا.

والى الجيش الليبي ... إن من يقتل هو ليبي ابن شعبك .. وإن من تغتصب من المرتزقه هي ابنة شعبك .. عرضك انت فكيف تقبل ان توجه سلاحك الى صدر أخيك الأعزل !! كيف تقبل ان تجيء المرتزقه من بلاد العالم لتنشر القتل والفساد في أرضك وبين افراد شعبك!!! أنتم لستم أقل وطنية من الجيش التونسي الذي رفض أوامر الرئيس الهارب زين العابدين بن علي بإطلاق الرصاص على المتظاهرين هناك، وأيضاً لستم أقل من الجيش المصري العظيم الذي حمى الثورة هناك ولم يستجب لأوامر الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بقمع الثوار في جمعة الغضب.

الى الشعوب العربية : لاتتركوا إخوانكم الليبيين وحدهم في الميدان ..لا تتركوا شعب ليبيا وحده يدفع ثمن الحرية والكرامة ، لتتحرك الشعوب في كل العواصم العربية والمدن في العالم اجمع لمناصرة شعب ليبيا البطل.

واخيرا أترحم على أرواح شهداءنا من أبناء ليبيا وأسأل الله أن يتقبلهم بقبول حسن وأن يحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً
.


منقول للأمانة

avatar
almsmare
Admin
Admin

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 58

http://shieldafrica.2areg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى